موسوعة النابلسي

 

الإبلاغ عن مشكلة
معالجة طلبك ، يرجى الانتظار ....
هذا معلومات الموقع انتهت صلاحيته.

معلومات إضافية

المدينةالشام
الدولةسوريا
سبب النشرأفادني هذا الموقع وأردت إشهاره لتعم الفائدة

نبذة عن الموقع

موسوعة النابلسي

الفضل لله عز وجل لي موقع في الإنترنيت يعد من أوائل المواقع تقريباً، زواره في اليوم يقتربون من مليون زائر يومياً، السبب أن موقعي نصي، معنى نصي أي ما من درس ألقيته في حياتي إلا وقد أفرغ إلى نص، فالنص يخدم الدعاة في العالم، خطباء كثر، في أستراليا، في أمريكا، في البرازيل، يأخذون الخطب من موقعي، في الموقع ألف و ثمانمئة خطبة، وهناك تفسير قرآن بكامله، و هناك حديث، و سيرة، و فقه، أي كل فروع العلم، كما أن كل محاضراتي في العالم موجودة في موقعي، فأنت أمام موقع نصي، هذا أنا من فضل الله أنفرد به، معظم المواقع لكبار الدعاة صوتية، والصوت ينتفع به المستمع فقط، أما الداعية فلا ينتفع به، الداعية يحتاج إلى نص أمامه.
أقول لك كلمة دقيقة: موقعي نصي، ما من درس ألقيته في حياتي إلا وهو نص مكتوب منقح بين يدي زائر هذا الموقع، وفوق النص هناك صوت، وفوق الصوت هناك صورة، نصٌ وصوتٌ وصورة، وإن شاء الله أكون عند حسن ظن أخوتي الكرام، أنا حينما أكون في طرح علمي، وفي طرح متنوع قلت لك دائماً: أنا أخاطب العقل والقلب معاً، فلعل الله سبحانه وتعالى قبل القبول لي في هذه الدعوة.

المصدر : من كلمة الدكتور النابلسي عن موقعه.

زيارة الموقع على الأنترنت

فسيح - دليل المواقع العربية
Fasih - Annuaire des sites Web arabes
Fasih - Directory of Arabic websites

الموقع على منصات التواصل الاجتماعي

تنبيه هام

  1. إذا كنت صاحب هذا الموقع وتم عرض موقعك من طرف جهة أخرى و كنت تود في عرضه بنفسك فما عليك إلا التسجيل بالموقع و إدراج العنوان بالطريقة التي تريد، مع إدراج ملاحظة صغيرة في آخر الحقل المخصص لوصف الموقع تطلب منا فيها حذف العرض السابق.
  2. إذا كنت تعترض على نشر هذا الموقع فما عليك إلا مراسلتنا بواسطة صفحة اتصل بنا تطلب منا حذفه، ثم فضلا وليس أمرا الرجاء ذكر سبب طلب الحذف.
  3. لقد تم إعداد هذا الموقع أولا من أجل دعم وإشهار وإثراء المحتوى العربي ثم ثانيا من أجل مساعدة مستخدميه في جمع معلومات عن المواقع العربية الموجودة للاستفادة منها وليس لأية أغراض أخرى.

زوّار الموقع يتصفّحون الآن :

  • لا يوجد مواقع مشاهدة حتى الآن .