كويك ليز لتأجير السيارات

 

الإبلاغ عن مشكلة
معالجة طلبك ، يرجى الانتظار ....

معلومات إضافية

عنوان مقر الموقعمتجر 18، بناية الراحة، مقابل فندق سيتي ماكس، خلف مول الإمارات، البرشاء 1، دبي. صندوق البريد: 88152
المدينةدبي
المحافظة أو الولايةدبي
الدولةالإمارات العربية المتحدة
الهاتف المحمول966582985564
واتسابhttps://api.whatsapp.com/send?phone=97144087300
البريد الإلكترونيbookings@quicklease.ae
سبب النشرطلب مني أحد وضع هذا الإعلان
رابط linkedinhttps://www.linkedin.com/company/quick-lease-car-rental/about/

نبذة عن الموقع

كويك ليز لتأجير السيارات

تعد كويك ليز لتأجير السيارات بمثابة حل شامل لجميع متطلباتك عند استئجار سيارة، بما في ذلك التأجير طويل وقصير الأجل، مع أفضل أسعار تأجير السيارات. نهدف إلى توفير أجواء مريحة واحترافية في جميع مراكز تأجير السيارات لدينا، والتي تبرزها أسلوب تعامل ودود والمرونة في تعاملاتنا مع كل من العملاء والموردين.

وسواء أكان عملاؤنا أفرادًا أو شركات، فإن هدفنا هو مطابقة جميع المتطلبات مع السيارة المناسبة وبأكثر الأسعار تنافسية في السوق. كما أن راحة البال لدى عملائنا مهمة جدًا بالنسبة إلينا، لذلك نولي أهمية كبيرة للسلامة والصيانة الدورية للمركبة.

تهدف كويك ليز إلى تقديم أفضل خدمة تأجير سيارات في دبي. ستركز مرحلتنا الأولى من التوسع على تطوير عملياتنا في الشرق الأوسط، حتى نتمكن من توفير أفضل الأسعار للسيارات الحديثة والتي يتم صيانتها جيدًا إلى أجزاء أخرى من المنطقة أيضًا.

زيارة الموقع على الأنترنت

فسيح - دليل المواقع العربية
Fasih - Annuaire des sites Web arabes
Fasih - Directory of Arabic websites

الموقع على منصات التواصل الاجتماعي

تنبيه هام

  1. إذا كنت صاحب هذا الموقع وتم عرض موقعك من طرف جهة أخرى و كنت تود في عرضه بنفسك فما عليك إلا التسجيل بالموقع و إدراج العنوان بالطريقة التي تريد، مع إدراج ملاحظة صغيرة في آخر الحقل المخصص لوصف الموقع تطلب منا فيها حذف العرض السابق.
  2. إذا كنت تعترض على نشر هذا الموقع فما عليك إلا مراسلتنا بواسطة صفحة اتصل بنا تطلب منا حذفه، ثم فضلا وليس أمرا الرجاء ذكر سبب طلب الحذف.
  3. لقد تم إعداد هذا الموقع أولا من أجل دعم وإشهار وإثراء المحتوى العربي ثم ثانيا من أجل مساعدة مستخدميه في جمع معلومات عن المواقع العربية الموجودة للاستفادة منها وليس لأية أغراض أخرى.

زوّار الموقع يتصفّحون الآن :